Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي ينهي صفقات قوية في يناير.. أبرزهم بديل أكرم توفيق

يسعى النادي الأهلي، للتعاقد مع صفقات سوبر في الميركاتو الشتوي القادم، لتدعيم صفوف الفريق، قبل المشاركة في كأس العالم للأندية المقام في المغرب مطلع فبراير القادم.

كشفت التقارير عن حسم مسؤولو الأهلي عده صفقات، على أن يتم الإعلان عنها في الفترة القادمة.

الأهلي ينهي صفقه بديل أكرم توفيق

كشف المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، في تصريحات صحفية اليوم، عن حسم صفقة بديل أكرم توفيق.

وأكد عامر في تصريحاته أن مفاوضاته مع الأهلي لحسم صفقة خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الفريق السكندري، وصلت إلى المراحل الأخيرة.

وكشف عن تفاصيل الصفقة التبادلية: “وافقنا على إعارة خالد عبد الفتاح، مقابل الحصول على خدمات ثنائي الأهلي حسام حسن وزياد طارق، وربما يدخل لاعبان آخران في الصفقة.”

وأوضحت تقارير صحفية أن النادي الأهلي حسم صفقة انتقال عبد الفتاح مقابل أربعة مواسم ونصف.

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة في صفقة كريستو

أصبح محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي قريب من القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي القادم.

حسم النادي الأهلي أغلب التفاصيل مع مسؤولو النجم الساحلي، ومن المتوقع أن يعلن الأهلي عن الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

خطوة أخيرة لضم نجم منتخب غانا

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، خوض مباراة ودية غداً أمام منتخب غانا للشباب، لحسم موقفه النهائي من ضم دانيال افري جناح نادي هارتس أوف اوك، ومنتخب غانا.

وتحدث دانيال افري في تصريحات صحفية اليوم عن موقفه من الانتقال إلى النادي الأهلي: “أنا على استعداد للعب في صفوف النادي الأهلي، فهو نادي كبير، وأعظم نادي في العالم.”

Back to top button