Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يزف بشرى سارة لجماهيره بشأن عقوبة كهربا

زف العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء، بشأن العقوبة الموقعة على اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وكان الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، أمس السبت بالجولة الختامية لدور المجموعات.

الأهلي يطمئن جماهير على عقوبة محمود كهربا

وقال العامري فاروق، في تصريحات تليفزيونية :” الأهلي يسير بخطى ثابتة للفوز بدوري أبطال أفريقيا، عدد جماهير الأهلي في ستاد القاهرة وصل إلى 65 أو 70 ألف مشجع “.

وتابع:”جمهور الأهلي كان واعيا وحرص على مساندة فريقه أمام الهلال، والحضور الجماهيري في مباراة الأهلي والهلال فرصة طيبة ومميزة لعودة الجمهور للمدرجات “.

وأضاف :” كولر حرص على شكر الجماهير وصفق لهم لأنه لم يكن يتخيل هذا المشهد الرائع فضل، ومن يريد الفوز باللقب لا يفكر في المنافس”.

وواصل:” الخسارة من صنداونز بالخمسة خطأ، وجاءت بعد هجمات مرتدة لأن النتيجة كانت 3-2 والأهلي يبحث عن التعادل، والأهلي لا يعلن عقوبات على اللاعبين، وعندما يعلنها يكون هناك هدف من ذلك”.

وأكد قائلا:” هدف محمود كهربا، فتح الطريق لفوز الأهلي وهدف الشحات كان دافعا قويا له والهدف الثالث كان مبدعا ، والأهداف الثلاثة أفضل من بعضها”.

وتطرق في حديثه إلى عقوبة اللاعب محمود كهربا ، قائلا :” متقلقوش”.

Back to top button