Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يرد على اتهامات الهلال السوداني بالعنصرية

رد النادي الأهلي، على اتهامات نظيره الهلال السوداني، بالعنصرية، وذلك عقب المباراة المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي بدوري أبطال غفريقيا.

وذكرت تقارير صحفية سودانية، إن نادي الهلال السوداني، يعمل على استبعاد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي،  من بطولة دوري الأبطال، خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وحسم الفريق تأهله إلى ربع نهائي البطولة.

الأهلي يجهز ملفا خاصا للرد على اتهامات الهلال السوداني

وقال العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، في تصريحات إذاعية “بعثة الأهلي في السودان خلال مباراة الدور الأول، تعرضت للعديد من التجاوزات التي تم توثيقها وتقديم شكوى بها للكاف”.

وتابع : “كنت رئيس بعثة الأهلي في السودان، وتعاملنا مع الأمر كمباراة كرة قدم فقط بعيدا عن الأغراض الأخرى، استقبلنا بعثة الهلال في صالة كبار الزوار بمطار القاهرة، ووفرنا لهم 5% من التذاكر، وتم السماح لجماهير الهلال بالدخول بجواز السفر والجلوس في مقاعد المقصورة الأمامية”.

وتابع : “رفضنا فقط دخول أطفال مع مسئولي نادي الهلال للمقصورة الرئيسية لأن القواعد تحتم ذلك، ولم يحدث على الإطلاق صدور هتافات عنصرية ضد لاعبي الهلال”.

وواصل :” الأهلي سيقوم برد فعل قوي ضد بيان الهلال بعد دراسة الملف بالكامل، لأن البيان يحمل عدة نقاط هدفها تشويه سمعة الأهلي والإضرار به، والعلاقة بين مصر والسودان قوية ولن تتأثر بمثل هذه الأمور”.

Back to top button