Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يتخلص من محمود كهربا بخطوة مفاجئة

قال الإعلامي أمير هشام، إن النادي الأهلي استقر على رحيل محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي عقب نهاية الموسم الجاري.

وأوضح أمير هشام في تصريحات تليفزيونية، إن هناك تواصل وشبه اتفاق بين محمود عبدالمنعم كهربا، مع أحد الأندية الإماراتية ويسعى النادي الخليجي، بقوة للتعاقد مع كهربا بنهاية هذا الموسم

بمعرفة النادي الأهلي .

محمود كهربا يقترب من الرحيل للخليج

وأضاف أمير هشام، إنه من أهم البنود في هذا التعاقد دفع غرامة محمود كهربا، وسوف يتنازل النادي الأهلي عن نسبة كبيرة من الجانب المادي مساهمة في حل أزمة كهربا

وأكد أمير هشام، إن النادي الأهلي وافق بشكل كبير جدا على رحيل محمود كهربا، واحتمالية التعاقد مع اللاعب لمدة 3 سنوات .

وجاءت قرارات لجنة الانضباط، الصادرة ضد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، مطلع فبراير الجاري، كالآتي:

– أمر محمود كهربا بدفع مبلغ 2 مليون دولار لنادي الزمالك، كتعويض عن الإخلال عن العقد بدون سبب + 5% فائدة سنويًا على المبلغ المذكور اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ الدفع.

– منح كهربا مهلة نهائية لمدة 60 يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ المذكور.

– أمرت لجنة الانضباط، محمود كهربا، بدفع غرامة مالية قدرها 30 ألف فرانك سويسري، على أن يتم دفع الغرامة خلال 30 يومًا من تاريخ الإطار بالقرار الحالي.

– في حالة استمرار التقصير أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، بناء على طلب نادي الزمالك، سيتم إعادة تقديمه إلى لجنة الانضباط لفرض منع إيقافه من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم، لمدة 6 أشهر.

 

 

Back to top button