Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

الأهلي يبدأ أولى خطوات التحضير لكأس العالم للأندية 2025

بدأت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الاستعداد لبطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي سيشارك فيها المارد الأحمر بصفته بطلا لقارة إفريقيا لعام 2021.

وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية أن إدارة النادي الأهلي بدأت الترتيب مبكرًا لملفات عديدة على رأسها الصفقات الصيفية، مشيرا إلى أن النادي سيقوم بضم 6 لاعبين.

الأهلي يتحرك لضم 6 صفقات جديدة

وأوضح شبانة :” الأهلي لديه رغبة في ضم مدافع قوي وهناك حديث قوي مع أسامة جلال، وكذلك ظهير أيسر والاسم المطروح هو محمد شكري، والأهلي يبحث عن لاعب وسط ايضا، وجناح أيسر، ورأس حربة أجنبي، وهناك حديث حول امكانية رحيل شادي حسين عن الفريق”.

وزاد: “الأهلي يدرس إمكانية ضم حارس مرمى جديد، ومارسيل كولر في اجتماعاته الأخيرة مع مسئولي النادي قرر وضع الترشيحات بنفسه خصوصا اللاعبين المحليين”.

وشدد قائلا: “هدف ادارة الأهلي هو بناء فريق جديد استعدادا لكاس العالم 2025”.

وكان مجلس إدارة النادي، قد قرر خلال اجتماعه الذي عقد أول أمس الثلاثاء، الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، في ظل ضغط مباريات الفريق الأول لكرة القدم نتيجة تلاحم المواسم، ومع انضمام عدد كبير من لاعبي الفريق إلى المنتخبات الوطنية، بخلاف استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين لمنتخبات بلادهم خلال الفترة المقبلة.

كما درس المجلس الاستعانة بعدد من عناصر فرق الشباب والناشئين، وهو الأمر الذي واجه صعوبات كبيرة بسبب إعارة العديد منهم، إلى جانب ارتباط الآخرين بالمشاركة في مختلف المسابقات العمرية في نفس الوقت.

Back to top button