Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

إنبي يطلب استعارة لاعب الأهلي.. اعرف التفاصيل

دخل نادي إنبي في مفاوضات رسمية مع مسئولو النادي الأهلي للحصول على خدمات أحد لاعبي الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق البترولي بالموسم الحالي.

ويستهدف نادي إنبي التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ليدافع عن ألوان الفريق بالموسم الحالي.

لاعب الأهلي مطلوب في إنبي

وكشفت تقارير صحفية أن كريم الدبيس، الظهير الأيسر لفريق الأهلي، تلقى عرضًا من جانب إنبي للتعاقد معه عل سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

وتواصل مسئولو نادي إنبي مع محمد عقرب وكيل كريم الدبيس لاستعارة لاعب الأهلي، ليقوم وكيل اللاعب بتحويل العرض إلى النادي الذي عرض الأمر على مدرب الفريق مارسيل كولر.

ويرغب الدبيس الخروج من الأهلي على سبيل الإعارة؛ حتى يحصل على فرصته في المشاركة والظهور واكتساب الخبرات، ووينتظر الأهلي رد كولر على إمكانية إعارة اللاعب في يناير الجاري.

ويفضل كولر استمرار اللاعب مع الأهلي على أن يحصل على فرصة في مباريات كأس مصر وكأس رابطة الأندية والمباريات الودية، لتجهيزه ليكون بديلا لـ علي معلول في الجبهة اليسرى.

وكان النادي الأهلي رفض أكثر من عرض لضم الدبيس على سبيل الإعارة من قبل أندية البنك الأهلي وسموحة وفيوتشر والاتحاد السكندري.

 

Back to top button