Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

يويفا يعلن المرشحين لجائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الخميس، عن المرشحين لنيل جائزة هدف الأسبوع، في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي 2022-2023.

وشهد الأسبوع الحالي، إقامة مواجهات مثيرة، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، حيث تقابل ريال مدريد ضد ليفربول، ومانشستر سيتي ضد لايبزيج وإنتر ميلان ضد بورتو وونابولي ضد آينتراخت فرانكفورت.

4 مرشحين لجائزة هدف الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، إن قائمة المرشحين لحصد جائزة هدف الأسبوع ببطولة دوري أبطال أوروبا، ضمت كلا من:

-هدف داروين نونيز لاعب ليفربول أمام ريال مدريد .

– هدف جيوفاني دي لورينز لاعب نابولي أمام فرانكفورت

-هدف كريم بنزيما لاعب ريال مدريد أمام ليفربول

– هدف فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد أمام ليفربول

وتحدد إقامة مباريات إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري، 2022-2023، بدءا من يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس المقبل، على أن تنتهي يوم الأربعاء الموافق 15 من الشهر ذاته.

تجدر الإشارة إلى أن مباريات الأسبوع الماضي من بطولة دوري أبطال أوروبا، قد شهدت انتصار ميلان الإيطالي على توتنهام هوتسبير الإنجليزي (1-0)، وبايرن ميونخ الألماني على منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي بذات النتيجة، وتغلب بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه تشيلسي الإنجليزي (1-0)، فيما تغلب بنفيكا البرتغالي على مضيفه كلوب بروج البلجيكي (2-0).

Back to top button