Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

وفاق سطيف يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك لضم أحمد قندوسي

كشف محمد خلاف، المسؤول الإعلامي لنادي وفاق سطيف الجزائري، حقيقة مفاوضات نادي الزمالك، للتعاقد مع احمد قندوسي، هداف الفريق، خلال الشتاء الجاري.

وفاق سطيف يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك لضم أحمد قندوسي

وقال محمد خلاف، في تصريحات إعلامية :” لم نتلقَ عرضًا رسميًا من إدارة الزمالك، كذلك لم يصلنا أي عرض رسمي من الأهلي، وهناك بعض وكلاء اللاعبين والمقربين فاوضونا”.

وأردف:” العرض المقدم من الوكلاء لم يكن كبيرًا، كذلك كان عرض بيع نهائي وليس إعارة، نادي وفاق سطيف لديه شروط في بيع اللاعبين، لن نقبل بأي عرض”.

وشدد: “النادي الجزائري سيناقش العروض المقدمة ويختار الأفضل، لكن ليس هناك سعرًا محددًا لرحيل اللاعب”.

وكان يوسف حداد، وكيل أعمال اللاعب أحمد قندوسي، قد أكد إن النادي الأهلي جدد اهتمامه بالتعاقد مع هداف فريق وفاق سطيف الحالي، ونجم منتخب الجزائر للمحليين.

وأوضح يوسف حداد، في تصريحات إعلامية، أن موكله لا يزال ضمن اهتمامات النادي الأهلي حتى الآن، وهناك رغبة من جانب الفارس الأحمر لضم اللاعب صاحب الـ23 عاما.

وأكد يوسف حداد، إن الأهلي لم ينه رغبته في ضم أحمد قندوسي، بالفعل هناك عرضًا تم تقديمه إلى إدارة وفاق سطيف والنادي الجزائري يرغب في البيع بشرط الحصول على قيمة مادية مناسبة لإمكانات اللاعب خاصة أن النادي الجزائري يعاني من مشاكل مادية خانقة.

Back to top button