Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

والد ميسي يرد على عرض الهلال بعد زيارة السعودية

كشف تقرير إعلامي سعودي، عن رد خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على العرض المقدم له من جانب الهلال السعودي.

وينتهي عقد نجم كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

والد ميسي يرحب بشكل مبدئي بعرض الهلال السعودي

وقالت صحيفة “عكاظ” السعودية، إن خورخي، خلال زيارته التاريخية إلى المملكة العربية السعودية، وافق على السكن الخاص بالبرغوث الأرجنتيني، في العاصمة الرياض؛ وذلك حال تمت الصفقة مع الهلال، بشكل رسمي.

كما أعلنت الصحيفة السعودية، إن خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أعطى الضوء الأخضر لاستكمال مفاوضات انتقال ابنه، إلى الزعيم السعودي.

وكانت صحيفة “الوئام” السعودية، قد قالت أمس الاثنين، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي طلب الحصول على 600 مليون دولار في الموسم الواحد، لافتة إلى أن عرض الهلال السعودي وصل إلى 200 مليون دولار.

وتابع المصدر أن عرض الهلال تم رفعه إلى 350 مليون دولار في الموسم، على أن يصل والد ميسي للمملكة العربية السعودية خلال أيام للتفاوض بشكل رسمي.

يشار إلى أن راديو كتالونيا، قد أعلن منذ عدة أيام إن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصطدم برغبة والده، حيث يفضل البولجا العودة لنادي برشلونة الإسباني، فيما يفضل والده الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة للنادي الكتالوني، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2003؛ حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الكامب نو.

 

Back to top button