Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

هل يشارك كهربا مع الأهلي في قمة الدوري؟.. إعلامي يكشف موقف اللاعب

كشف الإعلامي سيف زاهر عن موقف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من المشاركه في مباراة القمة أمام الزمالك في الجوله الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وظهر كهربا في مباراة الأهلي الأخيرة أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر النسخة الماضية، وساهم في تأهل فريقه إلى نهائي الكأس، بعد صناعته لهدفين وتسجيل هدف ثالث.

موقف كهربا من المشاركة أمام الزمالك

وأكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت1، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يرغب في مشاركة كهربا، خاصه وأن اللاعب مستعد بدنياً ونفسياً.

وقال: “كهربا سيظهر في التشكيل الأساسي للفريق أمام الزمالك، بعد تألقه في مباراة سموحه في نصف نهائي كأس مصر .”

وتابع: “الأهلي يعاني من الغيابات في صفوف الفريق، بسبب الإصابات أو الإيقاف، وكولر يرغب في الاستفاده من تألق كهربا قبل الجلسة التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم “ الفيفا ” يوم ٢ فبراير المقبل.”

واختتم: “البعض متخوف من مشاركه كهربا حتى لا تحدث أزمات داخل الملعب ولكن كولر سيدفع به مادام اللاعب قادر علي تحقيق الفوز.”

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نارية أمام غريمة التقليدي نادي الزمالك، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على ستاد القاهرة الدولي.

Back to top button