Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

هل يتفاوض الزمالك مع دغموم؟.. وكيله يكشف وجهته المقبلة

كشف عبد الرحمن زيتوني وكيل عبد الرحيم دغموم، لاعب النادي المصري البورسعيدي عن حقيقة مفاوضات الزمالك لضم اللاعب في الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت تقارير صحفية سابقة على دخول نادي الزمالك في مفاوضات لضم عبدالرحيم دغموم في الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوف الفريق.

الوجهه المقبلة لعبدالرحيم دغموم

قال عبد الرحمن زيتوني وكيل عبد الرحيم دغموم في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت1: “دغموم يركز مع نادي المصري ويسعى لكسب ثقة الجماهير واحترامهم.”

واضاف: “وهو حاليًا مرتبط بعقد مع النادي المصري، ولا يوجد أي عروض مقدمه له.”

وتابع في تصريحاته: “قبل ان يأتي دغموم إلي الدوري المصري كان على وشك الانضمام لوفاق سطيف ولكن فشلت الصفقة، وامتلك اللاعب عروضاً من سويسرا وبلجيكا، ولكن فضلنا أن يخوض اللاعب التجربة مع الفريق المصري واكتساب الخبرات قبل الاحتراف في أوروبا.”

وانضم اللاعب الجزائري لصفوف النادي المصري بداية الموسم الجاري، وشارك مع الفريق البورسعيدي في تسع مباريات في الدوري أحرز خلالها هدفين.

وتألق دغموم في مباراة المصري الأخيرة أمام النادي الأهلي في الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وحصل دغموم على جائزة رجل المباراة.

Back to top button