Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نيمار يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

حسم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مستقبله مع البي اس جي، في ظل التقارير التر ربطته بالرحيل عن حديقة الأمراء خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، بعقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، في يونيو 2027، لكن اللاعب ارتبط بالانضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي.

نيمار يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان

نقلا عن صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، لا يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وتابعت الصحيفة الفرنسية، إن نيمار جونيور لاينوي خلع قميص النادي الباريسي، حتى مع عدم اقتناع المسئولين في البي اس جي بما يضيفه البرازيلي للفريق في المباريات.

وتلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة قوية، قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي 2022-2023.

وتعرض البرازيلي نيمار جونيور لإصابة قوية خلال لقاء باريس سان جيرمان وليل، الذي أقيم أول أمس الأحد، وحسمه البي اس جي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي، ليضطر كريستوف جالتيه، مدرب النادي العاصمي لاستبدال نيمار جونيور، ويغادر النجم البرازيلي، ملعب المباراة محمولا على نقالة.

وأوضحت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن الفحوصات الأولية تشير إلى تعرض الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، لتمزق جزئي في أربطة الكاحل، وسيكون جاهزا في منتصف مارس المقبل.

Back to top button