Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نيمار داسيلفا يحسم مستقبله ويحدد وجهة اعتزاله

حسم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مستقبله وحدد وجهة اعتزاله، في ظل التقارير التي ربطته بمغادرة حديقة الأمراء.

وأوضحت صحيفة  “ذا أتلتيك” البريطانية، أن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، يريد إنهاء مسيرته بقميص النادي الباريسي، وعدم الرحيل عن حديقة الأمراء.

نيمار يتمسك بالبقاء في باريس سان جيرمان

وتابعت الصحيفة إن البرازيلي نيمار داسيلفا، البالغ 31 عاما وينتهي تعاقده مع البي اس جي، في صيف 2027، لا ينوي الانتقال إلى فريق آخر، ويرغب في الاعتزال بنادي العاصمة الفرنسية.

وأفادت الصحيفة، إن رغبة البرازيلي نيمار داسيلفا، في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، إضافة إلى صفقة انتقاله الضخمة مقابل 200 مليون إسترليني في صيف 2017، تصعب مهمة أي ناد في التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وكانت تقارير فرنسية، قد ذكرت في وقت سابق إن لويس كامبوس، المستشار الفني لنادي باريس سان جيرمان، يرفض استمرار اللاعب البرازيلي نيمار جونيور في البي اس جي، وينوي التخلص منه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت التقارير الفرنسية ، إن إدارة باريس سان جيرمان ترغب في بيع نيمار داسيلفا عقب نهاية الموسم الجاري، رغم أن عقد النجم البرازيلي سينتهي في صيف عام 2025، في الوقت الذي يهدف فيه نيمار جونيور، لعودة قوية بقميص سان جيرمان، عقب التعافي من الإصابة.

 

Back to top button