Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم ريال مدريد ينقذ أنشيلوتي من اعتزال التدريب

حقق فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزا عريضا على منافسه، الهلال السعودي، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في نهائي كأس العالم للأندية.

وتوج النادي الملكي، بلقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، وينفرد برقم أعلى الأندية تتويجا باللقب كما رفع رصيده القاري ووسع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه، الأهلي..

فالفيردي ينقذ أنشيلوتي من الاعتزال

وأنقذ الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، من اعتزال التدريب، وهو الوعد الذي قد قطعه المدرب الإيطالي على نفسه هذا الموسم

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، في بداية الموسم: “قلت لفالفيردي إنه إذا لم يسجل 10 أهداف على الأقل هذا الموسم، فإنني سأمزق رخصتي التدريبية”.

وقاد الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي، ، هدفين في فوز ريال مدريد الإسباني، على منافسه، الهلال السعودي، في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، ليصل إلى هدفه رقم 11 في الموسم الجاري.

واحتفل الدولي الأوروجوياني فيدي فالفيردي، مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتسجيله هدفه العاشر هذا الموسم، الذي أحرزه في مرمى عبد الله المعيوف ، حارس عرين الزعيم السعودي، في الدقيقة 18، قبل أن يضيف الهدف الشخصي الثاني له والرابع للنادي الملكي في الدقيقة 58.

 

Back to top button