Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم ريال مدريد السابق: الأهلي أهم فريق بإفريقيا

أكد فرناندو سانز نجم ريال مدريد السابق، على صعوبة مواجهة فريقه المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح نجم الملكي السابق، إن خسارة المرينجي أمام ريال مايوركا، مساء الأحد، في الدوري الإسباني، لم تكن متوقعة، مشددا أن المنافسة على اللقب مع برشلونة، أصبحت معقدة.

فرناندو سانز : مباراة الأهلي صعبة على الملكي

وأضاف فرناندو سانز، في تصريحات تليفزيونية أن ريال مدريد هبط مستواه عن ما قبل كأس العالم، بالتحديد فالفيردي الذي يُعاني من تراجع كبير في مستواه، مشيرا إلى أن خسارة النادي الملكي أمام مايوركا، ليست بسبب انشغال الفريق بخوض نصف نهائي مونديال الأندية، مشددًا أنه سافر إلى مصر عدة مرات آخرها قبل جائحة فيروس كورونا.

وواصل :” الأهلي أهم وأفضل فريق في إفريقيا، ولديه أكثر من 100 لقب، ويشبه ريال مدريد في أوروبا، لذلك هو حصد جائزة نادي القرن الإفريقي وشاهدت قوة الأهلي وسرعاته أمام أوكلاند سيتي، ومواجهة نصف النهائي المقبلة، مباراة صعبة على الملكي.

وتابع حديثه، أن مباراة الأهلي وريال مدريد، حالها كحال أي مباراة، إلا أن الأفضلية للنادي المدريدي، بينما الإصابات التي يُعاني منها فريقه مؤثرة، على الرغم من وجود بدلاء أقوياء قادرين على تعويض الغيابات.

واختتم تصريحاته قائلا :” ريال مدريد يمتلك رئيس كبير بحجم فلورنتينو بيريز، وإذا رحل الأخير عن النادي، من الممكن أن أفكر في الترشح لرئاسة النادي”.

وأتم: “ريال مدريد سيستعين برونالدو في المستقبل، والطريق بين الدون وريال مدريد لم ولن ينتهي”.

Back to top button