Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم باريس سان جيرمان يطالب بالتعاقد مع زيدان

بات جلوس زين الدين زيدان، على مقاعد بدلاء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بدلا من كريستوف جالتييه، مطلبا داخل حديقة الأمراء.

وخسر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، بهدف نظيف، على ملعبه ووسط أنصاره، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان يدرس الإطاحة بـ جالتييه

وأوضحت شبكة “لو سبورت 10″ الفرنسية، إن الاتجاه داخل غرفة ملابس النادي الباريسي، يؤيد التعاقد مع زين الدين زيدان بشكل فوري.

وتابعت الشبكة، إن إدارة البي إس جي تدرس إقالة المدرب كريستوف جالتيه، في حال الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ الألماني، وتعيين زين الدين زيدان بدلا منه.

وأكدت الشبكة الفرنسية، إن لاعبا من الوزن الثقيل في باريس سان جيرمان” قال، الآتي :إذا كان زيدان يستطيع المجيء اليوم، سيكون ذلك أفضل من أن ننتظر للغد”.

ولا يشغل المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، أي منصب، منذ انتهاء ولايته الثانية على رأس نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2021.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الصيف الماضي، تعيين كريستوف جالتييه مدربا جديدا للفريق. وأشار النادي إلى أن جالتييه قد وقع على عقد لمدة موسمين حتى يونيو 2024

يشار إلى أن البي اس جي، قد تأهل في دوري أبطال أوروبا كوصيف للمجموعة الثامنة خلف بنفيكا برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر البرتغالي.

Back to top button