Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم الهلال السابق يوجه رسالة نارية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي مونديال الأندية

وجه فيصل أبو ثنين نجم الهلال السعودي السابق، رسالة نارية، للنادي الأهلي، وذلك بعد نجاح الزعيم في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية، على حساب فلامنجو البرازيلي.

وتأهل فريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، إلى نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، بعد فوزه المثير على فلامنجو البرازيلي، بنتيجة (3-2)، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب طنجة.

نجم الهلال السابق : نتظر الأهلي على أحر من الجمر

وقال فيصل أبو ثنين نجم الهلال السعودي السابق، في تصريحات تليفزيونية، إن الحوت الأزرق  واجه فلامنجو البرازيلي، بالعديد من الصعوبات الشديدة، أبرزها الغيابات والتراجع الفني في المباريات الماضية.

وأضاف فيصل أبو ثنين، أن هيبة الهلال السعودي وروح اللاعبين هي من حسمت الفوز على فلامنجو البرازيلي، والتأهل إلى نهائي مونديال الأندية.

وواصل نجم الزعيم السابق، تصريحاته قائلا: “الهلال السعودي روض فلامنجو البرازيلي واستحق الفوز عليه، وقدمنا خدمة كبيرة للأهلي بالتأهل إلى النهائي، وأتوقع أن يفعلها أمام ريال مدريد وهذا ليس صعب اعليه، في ظل المستويات المميزة”.

واختتم تصريحاته قائلا :” ننتظر الأهلي على أحر من الجمر، وأتمنى أن يصعد إلى النهائي، ليكون نهائي عربي عربي، والأهلي والهلال يتشابهان في التاريخ وأشياء كثيرة”.

ويصطدم النادي الأهلي بنظيره فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء غد الأربعاء بملعب مولاي عبد الله بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتحدد أن يرتدي فريق الكرة الأول بالناد الأهلي، زيه التقليدي التيشيرت الأحمر والشورت الأبيض، بينما يرتدي ريال مدريد الإسباني الزي الموف بالكامل.

و من المقرر أن تقام مباراتي المركز الثالث والنهائي في كأس العالم للأندية 2022، على ملعب الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت المقبل.

Back to top button