Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم الزمالك السابق يفتح النار على لاعبي الأبيض : يفتقدوا الروح والشخصية

فتح أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، النار على لاعبي الأبيض بعد الهزيمة أمام الترجي التونسي بالمباراة التي جرت مساء السبت بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، أن فريقي الترجي التونسي وشباب بلوزداد أقوى حاليا من الزمالك، في دوري أبطال إفريقيا.

أمير عزمي : تبديلات فيريرا غير مفهومة

وقال أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، في تصريحات تليفزيونية: “لاعبو الزمالك افتقدوا الروح، وحتى بعد دخول الهدف الأول لم يكن هناك أي رغبة في إدراك التعادل، والزمالك لم يسدد أي كرة على مرمى الترجي”.

وتابع : “الزمالك كان واضحًا مستواه في لقاءات الدوري بأنه لن ينافس إفريقيا، وفيريرا قام بعمل تغييرات غريبة في المباراة بعد سحب عبدالشافي، والدفع بسيد نيمار، ونقل المثلوثي للعب في الجبهة اليسرى، وسيف الجزيري منعزل تماما عن وسط الملعب، ولا توجد اي مساندة له في المنطقة الهجومية”.

وزاد: “كان يجب اللجوء للدفاع والاعتماد على السرعات والتحولات في الملعب، وكان من الصعب تقييم أحمد بلحاج في مواجهة الترجي التونسي، كان المفترض الدفع بـ ناصر منسي مبكرا وتغيير طريقة اللعب بـ4-4-2”.

وشدد: “بكل أمانة مجموعة الزمالك تضم فرق (متخوفش) ولكن مستوى الفريق لم يكن جيدًا وافتقد لاعبيه للشخصية، وبعد النتائج الأخيرة اتضح أن محمود حمدي الونش كان 50 أو 60% من قوة الفريق الأبيض، وكنت أتمنى بقاء حسام أشرف وأحمد عيد وأسامة فيصل في صفوف الزمالك بدلًا من اللجوء لضم صفقات غير مفيدة، ونجاح أي فريق هو المحافظة على القوام وتدعيم الفريق بالمطلوب في النواقص فقط”.

وأتم تصريحاته قائلا: “مواجهة بيراميدز ستكون صعبة جدا على الزمالك في الفترة المقبلة، وأنا حزين من أجل جماهير النادي، ومن يرى نفسه أكبر من الزمالك فليرحل عن النادي، هناك أسماء رحلت لم يعد يعرفها أحدًا، وهناك لاعبين في الدرجة الثانية مميزين وقادرين على اللعب في أندية كبيرة”.

Back to top button