Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم الزمالك السابق يطالب بمعاقبة مصطفى شلبي وفتوح

انتقد محمد صلاح، المدرب السابق لنادي الزمالك، تصرفات مصطفى شلبي وأحمد فتوح، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مباراة فيوتشر التي أقيمت امس الأحد بالدوري المصري الممتاز.

نجم الزمالك السابق يطالب بمعاقبة مصطفى شلبي وفتوح

وقال محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، في تصريحات تليفزيونية:” وأنصح مصطفى شلبي بعدم الخروج من الملعب غاضبا في حالة تغييره خصوصا أن الجمهور يلاحظ تلك الأمور”.

وتابع :” لا أريد رؤية ذلك مع المدرب المصري أسامة نبيه، يجب معاقبة مصطفى شلبي، بسبب ذلك التصرف، ولابد من محاسبة أحمد فتوح بسبب تركه للملعب، يجب إعادة الانضباط ويجب مساندة أسامة نبيه في اي قرارات صارمة يتخذها في سبيل ذلك، احترم فتوح لأنه لاعب جيد لكن هذه الأمور لا تليق”.

وأكمل:” الفريق الأبيض تخطى مواجهة صعبة أمام فيوتشر، بعد التغيير في الأجهزة الفنية وتولي أسامة نبيه بدلا من فيريرا، الفرق الوحيد الذي ظهر على أداء الزمالك هو الرغبة في الفوز بغض النظر عن المستوى، ومحمد عبدالشافي شارك في المباراة كاملة وقدم مستوى رائع، وطالما يتدرب فهو جاهز بعيدًا عن الأصوات التي تؤكد عدم قدرته على اللعب لمدة 90 دقيقة، وهو لاعب خلوق للغاية”.

وواصل: “هناك بعض اللاعبين متأثرين، وزيزو لازال مستواه بعيدا، أتمنى اراحته في المباريات المقبلة حتى يعود أفضل، وهناك أكثر من عنصر قادر على اللعب بدلا منه سواء سيد نيمار أو يوسف نبيه، وهناك بعض اللاعبين كانت حالتهم النفسية سيئة، بسبب ابتعادهم عن المباريات في وجود فيريرا”.

واختتم تصريحاته قائلا: “أسامة نبيه قام بعمل تغييرات بشكل جيد وحافظ الزمالك على النتيجة رغم تراجعه في نصف ملعبه، حيث اعتمد على الهجوم المرتد، ويجب على الزمالك الاستعداد بشكل جيد لدور المجموعات، واتمنى الفوز على شباب بلوزداد الجزائري، لابد أن نستهدف التتويج بتلك البطولة بعد غياب طويل منذ 2002”.

Back to top button