Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم الزمالك السابق يطالب برحيل فيريرا : فاقد للثقة ويخاف من الجماهير

طالب أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، برحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

وأكد عيد عبدالملك، أنه كان من الأفضل رحيل جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، في ظل فقدان الثقة بينه وبين اللاعبين في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه كان من الأفضل التعاقد مع مدرب أجنبي من مدرسة آخرى.

عيد عبدالملك : الخسارة من الترجي تعني انتهاء الموسم للزمالك

وقال عبدالملك في تصريحات إن اخفاق الزمالك في لقاء الترجي، يعني انتهاء الموسم بنسبة كبيرة بعد الخروج من كأس مصر وصعوبة المنافسة على لقب الدوري، ولم يتبقى سوى كأس مصر النسخة الجديدة، والأفضل رحيل فيريرا ويجب التعاقد مع مدير فني قادر على بناء فريق جديد لنادي الزمالك.

وواصل: “في لقاء الزمالك ضد بيراميدز، تم الهجوم من جانب جماهير الفريق الأبيض على اللاعب عمرو السيسي، بعدما قام بعمليات الإحماء من أجل المشاركة في المباراة، ورفضوا مشاركته، ليجلس مجددًا على مقاعد البدلاء، ويتراجع عن الدفع به في اللقاء وهو موقف غريب من فيريرا، والذي كان يجب دعمه، وهو دليل مؤكد على أن فيريرا فاقد للثقة، وقد يكون خائفًا من الجمهور”.

وشدد: “موقف أسامة نبيه بشأن الرحيل أمر متكرر في كل موسم، فهو يقدم استقالته في هذا التوقيت، وسبق ورحل عقب نهاية الدوري مع كارتيرون، ثم قدم اعتذارًا في الموسم الحالي، وكل مرة يرحل ثم يعود مجددا، كما أن تاكيس ليس الخيار الأنسب، وهناك مدربين آخرين في العالم متاحين حاليا للتعاقد معهم، وعلى النادي تجهيز بديل فيريرا بشكل مبكر”.

وتابع: “الزمالك الأمل الأخير له في بطولة افريقيا هو الفوز على الترجي، ومن ثم الفوز على المريخ السوداني، والتعادل على الأقل مع شباب بلوزداد، وبصفة عامة على حسب النتائج من الوارد أن يصل الفريق للدور القادم حال الفوز في المباريات الثلاث لأن المجموعة النقاط فيها متقاربة، والمريخ السوداني فريق جيد، والترجي التونسي ليس فريق مُرعب ولم يكن في أفضل حالاته على ملعبه”.

وأتم: “في الموسم الماضي، حدث بعض القرارات الثورة، وسادت حالة انضباط في الفريق وكان هناك حالة ثقة في فيريرا، ولم يُعد هذا الكلام موجود حاليا”.

Back to top button