Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم الزمالك السابق يطالب بالتخلص من سيف الجزيري

طالب محمد عبدالجليل نجم نادي الزمالك السابق، إدارة القلعة البيضاء بالتخلص من التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي.

نجم الزمالك السابق يطالب بالتخلص من سيف الجزيري

وقال محمد عبدالجليل، في تصريحات إعلامية، أن هناك، شللية كثيرة داخل نادي الزمالك، في الموسم الحالي، على عكس الموسم الماضي كان هناك حالة حب وود بين اللاعبين ظهرت خلال الاحتفالات بالفوز والأهداف التي تُسجل في المباريات.

وتابع:” كنت أتمنى أن يسير الزمالك بشكل جيد لمدة 4 او 5 سنوات، الفريق فاز بالدوري موسمين ثم دخل في أزمة جديدة، على مجلس الإدارة أن يترك الفريق تماما ويفكر فقط في دوري أبطال إفريقيا، عليهم تجهيز فريق لسنوات قادمة، وضرورة إعادة الانضباط لغرفة الملابس”.

وواصل: “سيف الدين الجزيري كان يجب عدم عودته للزمالك بعد كأس العالم للأندية يجب أن يرحل في ظل مستواه الأخير، لا أريد أن أظلم مصطفى شلبي ومصطفى الزناري هما ليسوا سيئين، لكنهم لا يدركان حتى الآن أنهم يتواجدان في الزمالك”.

وأضاف: “أي لاعب جديد ينتقل إلى الأهلي يتم عقد اجتماع معه، ويفهم ويعرف جيدا معنى تواجده في نادي كبير بحجم الاهلي”.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد هزيمة الفارس الأبيض أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف بالجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز.

Back to top button