Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم الزمالك السابق يرفض عودة فيريرا : أسامة نبيه أفضل

أعلن أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عودة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ويرى أحمد عيد عبدالملك، إن المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لن ينجح في إعادة الزمالك إلى طريق المنافسة من جديد، ومن الأفضل الاعتماد على أسامة نبيه.

نجم الزمالك السابق : أسامة نبيه أفضل من فيريرا للزمالك

وقال عيد عبدالملك في تصريحات إعلامية: : “مع حبي واحترامي لفيريرا لكن لا أريد عودته لقيادة نادي الزمالك مجددا، وأسامة نبيه افضل من عودته ولان لديه مزايا كثيرة ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الأبيض، والزمالك لن يكون أسوأ من الموسم الماضي عندما كان يعاني من ازمة القيد من الفيفا”.

وتابع :” اتحاد كرة القدم خلص على الزمالك، وجماهير النادي هي من تدفع الثمن، الصفقات كانت ستعطي عمق لأسكواد الزمالك، واحمد بلحاج من افضل اللاعبين في الدور الأول، واسلوب لعبه كان سيفرق مع الفريق خصوصا انه مميز في المراوغة وصناعة الأهداف والفرص مع زيزو”.

وواصل: “بلحاج لعب في مركز 8 في بعض المباريات مع ايمن الرمادي، وأحمد النادري لاعب جيد جيد ولكنه يجيد افضل في مركز 6، لكن امام عاشور مستواه مختلف تماما ومتألق للغاية في وسط ملعب الزمالك، ولا يوجد لاعب في مصر يعوض رحيله”.

وتابع: “مشكلة سيف جعفر ابتعاده عن المباريات لكن لديه مميزات رائعة ويجيد اللعب في أكثر من مركز، خروج امام عاشور أزمة كبيرة وحتى العرض الدنماركي لا يليق به وتفسيري للموافقة على رحيله هي الأزمة المالية التي يعاني منها، وجمهور النادي رافض رحيله”.

Back to top button