Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم الأهلي يقترب من سيراميكا كليوباترا بسبب تجاهل “كولر”

اقترب نادي سيراميكا كليوباترا من الحصول على خدمات أحد اللاعبين البارزين في صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

ويرغب نادي سيراميكا في تدعيم صفوفه بصفقات قوية في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك من أجل تحسين نتائجه والعودة للمنافسة على أحد مراكز المقدمة في بطولة الدوري المصري.

نجم الأهلي يقترب من العودة لـ سيراميكا كليوباترا.

وكشف الإعلامي إسلام صادق أن مصطفى سعد ميسي لاعب فريق الأهلي اقترب من العودة إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا مرة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن” :” السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي وافق على رحيل مصطفى سعد ميسي إلى سيراميكا كليوباترا من أجل حصول اللاعب على فرصته الكاملة خارج القلعة الحمراء والحكم عليه من جديد”.

وأضاف: “مصطفى سعد ميسى انتقل إلى سيراميكا كليوباترا لمدة 6 أشهر، ويحق للقلعة الحمراء إعادة اللاعب بعد نهاية الموسم”.

ويعاني مصطفى سعد ميسي منذ انتقاله للنادي الأهلي قادما من سيراميكا كليوباترا الصيف الماضي من تجاهل السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الأحمر والذي لم يمنحه فرصة المشاركة في المباريات مع الفريق اطلاقا.

ويستعد الأهلي للسفر إلى المغرب للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المغرب في الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

Back to top button