Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم الأهلي يتحدى ريال مدريد قبل موقعة مونديال الأندية

رفع حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، راية التحدي قبل مواجهة ريال مدريد، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها المغرب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل.

حسين الشحات يعلن جاهزية الأهلي لصناعة التاريخ

وكتب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مستعد لصنع التاريخ.. نلتقي مرة أخرى ريال مدريد. خطوة أخرى أقرب”.

وكان حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة  ريال مدريد الإسباني في كأس العالم للأندية عندما كان لاعبا في صفوف العين الإماراتي في نهائي نسخة 2018، وخسر برباعية مقابل هدف.

يشار إلى أن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، سبق له اللعب في نصف نهائي كأس العالم للأندية أربع مرات، الأولى في نسخة 2006 وفاز الأهلي بأول ميدالية برونزية في تاريخه بالبطولة على حساب كلوب أمريكا المكسيكي.

والثانية في نسخة 2012 واحتل الأهلي المركز الرابع، والثالثة في نسخة 2021 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية في تاريخه على حساب بالميراس البرازيلي، والرابعة في نسخة 2022 وفاز الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه على حساب الهلال السعودي.

 

Back to top button