Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

نجم الأهلي يبدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية

انتظم محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يكشف آخر مستجدات إصابة محمود متولي

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمود متولي انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من إصابة في العضلة الخلفية.

أوضح أبو عبلة أن مشاركة محمود متولي في التدريبات الجماعية ستظل بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة لحين انتظامه في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة فريق الهلال السوداني.

وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية بالكرة، ضمن فقرات المران، وذلك تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده بعد انتهاء الراحة السلبية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني.

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 1 أبريل المقبل في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وتبث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد الهلال السوداني، عبر قناة “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية.

Back to top button