Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ناقد سعودي : ننتظر الأهلي في نهائي مونديال الأندية

أعرب الناقد الرياضي السعودي خلف ملفي، عن سعادته بتأهل نادي الهلال السعودي، لنهائي بطولة كأس العالم للأندية، على حساب فلامنجو البرازيلي.

وتأهل نادي الهلال السعودي، إلى نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، بعد فوزه المثير على فلامنجو البرازيلي، بنتيجة (3-2)، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب طنجة.

ناقد سعودي : الهلال تفوق على فلامنجو رغم الغيابات

وقال الناقد الرياضي السعودي خلف ملفي، في تصريحات تليفزيونية، إن الهلال السعودي، ظهر بشكل قوي للغاية، وانتصر بثلاثية على فلامنجو البرازيلي، رغم المعاناة من غيابات مؤثرة، ليتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية.

 

وتابع ملفي، أن الهلال السعودي فقد سلمان الفرج، بالإضافة إلى ياسر الشهراني، وعدد من المحترفين، إلا أنه لم يُبالي ذلك، وضرب بطل كأس ليبرتادوريس، بثلاثية مثيرة.

وأوضح الناقد السعودي، أن الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة رامون دياز، أدار المباراة بنجاح، مشددًا أنه حقق المطلوب منه وقدم مباراة مميزة للغاية، استحق عليها الصعود إلى نهائي المونديال، لينتظر الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد.

وتمنى الناقد السعودي ، فوز الأهلي على ريال مدريد، وقدرته على ذلك، رغم صعوبة المباراة، مضيفًا «نعلم جيدًا أن ريال مدريد ليس كما هو، على عكس الأهلي الذي يعجبني فيه الروح والشجاعة وأتمنى أن يكون النهائي عربي عربي، ليصبح إنجاز كبير في الكرة العالمية».

واختتم تصريحاته، قائلا :” الأهلي حال تأهله إلى نهائي مونديال الأندية، ستكون مباراة عربية قوية للغاية، وواحدة من أهم المباريات عبر تاريخها”.

Back to top button