Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ناقد رياضي : الهلال أهدر فرصة الصعود ..والقدر أنصف الأهلي

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بتعامل إدارة النادي الأهلي، مع أزمة الهلا لالسوداني، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في دوري ابطال إفريقيا للموسم الكروي 2022-2023.

وأوضح شبانة إن إدارة الأهلي، تعاملت بشكل جيد وبهدوء تام بعد الخسارة من صن داونز، وتلقى العديد من الأمور الإيجابية وأصبح قادرا على الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

شبانة : الأهلي قادر على تخطى الهلال السوداني

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية: “الأهلي تلقى خبر المشاركة في كأس العالم للأندية 2025 بسبب فوزه بنسخة دوري الأبطال 2021”.

وتابع: “الهلال أهدر فرصة الصعود من السودان بعد التعادل أمام صن داونز، وكذلك استعاد بيرسي تاو مستواه مع منتخب جنوب إفريقيا، وعلي معلول متألق مع تونس، وكذلك ارتفعت الروح المعنوية لمحمود كهربا”.

وواصل: “الأهلي قادر على تخطى الهلال السوداني ووقتها لن يكون الخسارة من صن داونز ليس لها قيمة، والأهلي لم يخرج للتحدث عن المدير الفني او اللاعبين، ولذلك أنصف القدر الفريق الأحمر الذي قاب قوسين أو أدنى من الصعود”.

وأعلن النادي الأهلي تأجيل اجتماع لجنة التخطيط الذي كان محددًا له اليوم، الثلاثاء، نظرًا للظروف الصحية الطارئة التي ألمَّت بالكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وأوضح النادي الأهلي، إن الحالة الصحية الطارئة التي ألمت برئيس القلعة الحمراء، تسبب في تأجيل اجتماع لجنة التخطيط، كما تعذرت بسببها أيضًا مشاركته في تشييع جثمان والد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى مثواه الأخير.

Back to top button