Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ميسي يرد على العرض الثاني لـ باريس سان جيرمان لتمديد عقده

رد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على العرض الثاني الذي تقدمت به إدارة النادي الباريسي لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، وتحديداً في 30 يونيو القادم مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

ميسي يرفض العرض الثاني لباريس سان جيرمان

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، رفض العرض الثاني المقدم له من جانب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتمديد عقده والاستمرار في حديقة الأمراء.

وأضافت الصحيفة، إن البرغوث الأرجنتيني لا يميل إلى التجديد مع نادي باريس سان جيرمان، بعد أن رفض عرضًا جديدًا تلقاه من البي اس جي مؤخرًا، وسوف ينتظر لنهاية الموسم الجاري، من أجل حسم قراره بشأن وجهته المقبلة.

وكانت صحيفة “سبورتس فايندنج” الأمريكية، قد قالت إن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قد يضطر لتغيير خططه المستقبلية بعد العرض الخرافي الذي تلقاه مؤخرا من جانب الهلال السعودي، موضحة، إن ليونيل ميسي ابتعد كثيرا من الذهاب إلى الدوري الأمريكي واللعب في صفوف إنتر ميامي، رغم المنزل الذي اشتراه في مدينة ميامي، بعد حصوله على عرض فلكي من الهلال السعودي بقيمة 500 مليون دولار.

وانضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية عام 2021 قادما من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني.

 

Back to top button