Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ميسي يربك حسابات باريس سان جيرمان قبل مواجهة بايرن ميونخ

أربك الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حسابات النادي البارسي، قبل ساعات من مباراة بايرن ميونخ الألماني، المحدد لها غدا الثلاثاء.

ويستقبل باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره بايرن ميونخ الألماني، يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات دوري الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ميسي مهدد بالغياب عن لقاء باريس سان جيرمان و بايرن ميونخ

وأعلنت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تدرب منفردا، اليوم الاثنين، ما يزيد من الشكوك بشأن غيابه عن مواجهة بايرن ميونخ الألماني، بسبب الإصابة.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أصدر بيانا، يوم الجمعة الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، حدد من خلاله موعد عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق، للمشاركة في تدريبات بي إس جي بالفترة المقبلة.

وأوضح البيان إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تعرض لإصابة في أوتار الركبة، خلال مشاركته بلقاء الديربي أمام أولمبيك مارسيليا، بمنافسات دور ال16 بكأس فرنسا.

وتابع البيان :”عقب إصابة اللاعب الأرجنتيني في أوتار الركبة أمام مارسيليا، سيخضع ليو ميسي للعلاج لمدة 48 ساعة، ومن المقرر أن يعود للتدريبات يوم الإثنين”.

وأكد البيان، إنه في حال عودة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في الموعد المحدد من قبل النادي الباريسي، فقد يلحق بمواجهة بايرن ميونخ الألماني، المقرر إقامتها الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء، بمنافسات دور ال16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد تغيب على عن مواجهة موناكو، التي جرت أول أمس السبت، في إطار لقاءات الجولة 23 من الدوري الفرنسي.

 

 

Back to top button