Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ميسي يختار ناديه الجديد في الدوري السعودي..مفاجأة غير متوقعة

اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، ناديه الجديد في دوري روشن السعودي للمحترفين، في ظل الصراع الدائر بين عدد من الندية لضمه بخدماته خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي حتى صيف 2024، بشرط موافقة البرغوث الأرجنتيني.

ميسي يختار اللعب في صفوف اتحاد جدة السعودي

وقال الإعلامي السعودي عبدالرحمن السالمي، إن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قرر الانتقال إلى نادي اتحاد جدة، بدلًا من الهلال، في حال قرر القدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين، بشكل رسمي.

ودون عبدالرحمن السالمي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلا : “ميسي لن يلعب في آسيا، إلا لكبير القارة، لن يلعب في آسيا، إلا لأقوى جمهور في القارة، لن يلعب في آسيا إلا لنادي الاتحاد”.

وفي سياق متصل، ألمح الإعلامي السعودي، وليد الفراج، إلى تفوق اتحاد جدة على نظيره الهلال، في صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ قائلًا: “لديّ معلومات، تفيد إلى رغبة ليونيل ميسي، في التواجد بمدينة ساحلية”؛ في إشارة إلى جدة.

يشار إلى أن راديو كتالونيا، قد أعلن منذ عدة أيام إن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصطدم برغبة والده، حيث يفضل البولجا العودة لنادي برشلونة الإسباني، فيما يفضل والده الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة للنادي الكتالوني، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2003؛ حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الكامب نو.

في المقابل، يرفض خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، عودة نجله إلى برشلونة الإسباني، ويرغب في انضمامه إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي، أو حتى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي..

Back to top button