Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ميسي يتراجع عن اللعب بالدوري الأرجنتيني..تعرف على السبب

تراجع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تحقيق حلم قديم؛ باللعب في الدوري الأرجنتيني بسبب تلقيه رسالة تهديد من مسلحين.

نقلا عن صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، فإن رسالة التهديد التي تلقاها ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من مسلحين في الأرجنتين، جعلته يتراجع عن الانتقال لفريق أولد بويز واللعب في الدوري الأرجنتيني.

رسالة تهديد تجبر ميسي عن تغيير خططه المستقبلية

وتلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي تهديدات بالقتل، وذلك من قبل إحدى العصابات المسلحة في مدينة روزاريو الأرجنتينية، حيث قامت عصابة مسلحة بمهاجمة محل تجاري تمتلكه عائلة أنتونيلا زوجة النجم الأرجنتيني وصوبت العديد من الطلقات النارية على المحل الموجود في مدينة روساريو.

وحدثت الواقعة في مدينة روزاريو مسقط رأس ميسي، و وتركت العصابة،رسالة تهديد لنجم باريس سان جيرمان حيث كتبت على قطعة من كيس للفحم:”ميسي نحن ننتظرك، جافكين تاجر مخدرات، ولن يقوم بالاعتناء بك جيدًا”.

يشار إلى أن راديو كتالونيا، قد أعلن منذ عدة أيام إن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، تصطدم برغبة والده، حيث يفضل البولجا العودة لنادي برشلونة الإسباني، فيما يفضل والده الانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب الأرجنتيني ليونيل ميسي، في العودة للنادي الكتالوني، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول لكرة القدم عام 2003؛ حتى رحل في صيف 2021، بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت الكامب نو.

في المقابل، يرفض خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، عودة نجله إلى برشلونة الإسباني، ويرغب في انضمامه إلى الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي، أو حتى تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي..

Back to top button