Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

ميدتيلاند الدنماركي يعلن التعاقد مع إمام عاشور لاعب الزمالك

أعلن نادي ميدتيلاند، الناشط بالدوري الدنماركي، التعاقد مع إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصدر نادي ميدتيلاند الدنماركي، بيانا عبر موقعه الرسمي، يعلن خلاله التعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط الزمالك ومتخب مصر الوطني، بشكل رسمي، حتى صيف عام 2027.

ميدتيلاند الدنماركي يضم إمام عاشور حتى 2027

وجاء البيان كالتالي :” نادي ميدتيلاند الدنماركي، توصل إلى اتفاق مع الزمالك بشأن ضم لاعب الوسط المصري، إمام عاشور حتى صيف 2027، على ان ينضم لمعسكر الفريق المقام حاليا في البرتغال”.

وأضاف البيان :” إمام عاشور لاعب خط وسط ديناميكي وقوي، وتوج مع الزمالك بلقبي الدوري المصري المتاز، مرتين ولعب في 102 مباراة مع فريقه المصري بالإضافة إلى تسع مباريات مع منتخب بلاده. ”

وفي هذا الصدد، علق المدير الرياضي للنادي الدنماركي، سفيند جرافيرسن، عن الصفقة قائلا :” نادي ميدتيلاند الدنماركي كان يبحث عن لاعب قوي يلعب في خط الوسط، و أجرينا العديد من المحادثات حول ملف خط الوسط الذي نريد إضافته إلى الفريق ، واستقرينا في النهاية على ضم المصري إمام عاشور بعد متابعتنا له مع الزمالك، وأصبح اللاعب المصري الثاني في الفريق بعد محمد زيدان.”.

وتابع :” اللاعب إمام عاشور لديه خبرة كبيرة، على الرغم من صغر سنه، أنه يُعد جزءًا أساسيًا من منتخب مصر الذي خاض نهائي كأس أمم إفريقيا قبل أقل من عام، وسيكون جزءًا مهمًا من فريقنا، بالنظر إلى ما يتمتع به من طاقة وإمكانيات رائعة في الركض”.

واختتم سفيند جرافيرسن، تصريحاته قائلا: “الآن معًا يجب أن نمنح إمام عاشور بداية جيدة للحياة في أوروبا، ونؤمن أنه سيحدث فارقًا معنا بالفعل”.

Back to top button