Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موقف ميكيسوني مع الأهلي بعد فسخ إعارته لـ أبها السعودي

أعلن نادي أبها السعودي، بشكل رسمي، فسخ عقد استعارة الموزمبيقي لويس ميكيسوني من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعودته للقلعة الحمراء في يناير الحالي.

موقف ميكيسوني مع الأهلي بعد فسخ إعارته لـ أبها السعودي

واستقرت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على إعادة إعارة ميكيسوني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، لفريق جديد، نظرا لعدم حاجة الأهلي لخدماته.

وتلقى النادي الأهلي، أكثر من عرض من أجل ضم اللاعب الموزمبيقي لزيس ميكيسوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية سواء محلية أو خارجية، ويعد نادي يانج أفريكانز التنزاني أكثر الأندية المهتمة بضم اللاعب.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، أمام نظيره سموحة السكندري، في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملف مباراة المصري التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

Back to top button