Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موقف عمرو السولية من مباراة الأهلي وأسوان بالدوري المصري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي من المشاركة في مباراة أسوان التي ستقام بعد غد الثلاثاء بالدوري المصري الممتاز.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق أسوان بالدوري، حيث خاض مرانه اليوم الأحد باستاد أسوان، استعدادًا للمواجهة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم.

عمرو السولية يواصل غيابه عن الأهلي وأسوان

وأوضح المصدر، إن عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، سيغيب عن مواجهة أسوان نظرا لعدم تعافيه من الإصابة.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء الهلال السوداني تدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، وخاض حراس المرمى تدريبات قوية مع ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الهلال السوداني بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، في مستهل مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، بقيادة مارسيل كولر، ترتيب أندية الدوري برصيد 37 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، حقق الفوز فى 11 لقاء وتعادل في 4 مواجهات ولم يخسر وسجل 26 هدفا وتلقت شباكه 5، ولديه ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركته فى كأس العالم للأندية.

ويلعب النادي الأهلي، في مباراته المقبلة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام صن داونز الجنوب إفريقي، الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

يشار إلى أن النادي الأهلي، قد حل رابعا ببطولة كأس العالم للأندية بعد هزيمته أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث بالمونديال.

Back to top button