Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موقف الأهلي والزمالك من المشاركة في دوري السوبر الإفريقي

كشف مصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف”، عن موقف قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، من للمشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي، بجانب النظام القرب للبطولة.

الأندية المرشحة للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي.. والنظام الأقرب للبطولة

وذكر مصدر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف”، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف”، استقر على مشاركة ثمان أندية فقط، في النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وأفاد المصدر، إن الفرق المرشحة للمشاركة في النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي، هى، الأهلي المصري – ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي – سيمبا التنزاني – مازيمبي الكونغولي – حوريا كونكري الغيني – الترجي التونسي – الوداد المغربي– بيترو أتليتكو الأنجولي.

وأكدد المصدر، إن الفرق تم اختيارها بناء على التصنيف الأخير لفرق قارة إفريقيا، والاتحاد القاري يرى أن مشاركة 3 فرق فقط من شمال إفريقيا، ستكون كافية لذلك تم اختيار أعلى ثلاثة منهم في التصنيف، مع استبعاد الثنائي، الزمالك المصري، والرجاء البيضاوي المغربي.

وأعلن النادي الأهلي، منصف يناير الماضي، استقباله لوفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والاتحاد الإفريقي «كاف» بعد زياة الوفد ذاته لاستاد القاهرة الدولي، الملعب الرسمي المعتمد للنادي خلال البطولة المرتقبة.

وقام الوفد بجولة داخل القلعة الحمراء، تفقد خلالها ملعب مختار التتش وغرف ملابس اللاعبين و«الجيم» وأجهزة الاستشفاء والعيادة الطبية، حيث أبدى الوفد إعجابًا كبيرًا بالبنية التحتية للنادي الأهلي والتجهيزات الرياضية.

وأكد الوفد أن هناك اهتمامًا بمشاركة النادي الأهلي في البطولة، نظرًا لشعبيته الكبيرة وتاريخه المشرف على الصعيدين القاري والعالمي، وهو ما يمثل أهمية كبيرة لضمان نجاح البطولة التي ترشح للمشاركة بها العديد من أكبر الأندية في القارة.

Back to top button