Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري المصري بعد الخسارة أمام فاركو

يلتقي فريق الكرة الأول لنادي الزمالك، في مباراته المقبلة مع سموحة السكندري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قد خسر أمام فاركو، فاركو بثلاثية نظيفة مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 17 من الدوري المصري.

سجل شكري نجيب، الهدف الأول لنادي فاركو في الدقيقة 7 عن طريق المهاجم ، ثم أضاف عمرو جمال الهدف الثاني في الدقيقة 30، قبل أن يحرز السوداني سيف تيري، الثالث في الدقيقة 90+3.

موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بالدوري المصري

ويلعب نادي الزمالك أمام سموحة السكندري، يوم الاثنين الموافق 13 فبراير الجاري، بالأسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب.

وتقام مباراة الزمالك ضد سموحة بالجولة الثامنة عشر للدوري المصري الممتاز، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقد اجتماع طارئ مع أعضاء مجلس إدارة النادي، عقب هزيمة الفارس الأبيض أمام مضيفه.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ما حدث مع الزمالك شيء متوقع، فكل الأندية دعمت فرقها، لكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد لاعبي الزمالك الجدد”.

وتابع: “وبناء عليه تمت دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة، الرابعة من عصر الثلاثاء، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري، في ظل هذا المناخ السيئ والمؤامرات الحقيرة التى يقودها اتحاد الكرة ضد الزمالك، بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي، ليرضي الفريق المنافس”.

الهزيمة جمدت رصيد نادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عند النقطة 29 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد فاركو بقيادة مديره الفني طارق العشري، إلى 19 نقطة في المركز العاشر.

 

Back to top button