Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد ومنافس الزمالك في مباراته المقبلة بعد الفوز على سموحة

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صفحة مباراة سموحة السكندري، والتي حقق فيها الفارس الأبيض الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا على نظيره سموحة السكندري، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستعد لمواجهة المريخ السوداني

سجل محمود عبد الرازق شيكابالا، هدف الزمالك الأول في الدقيقة 35 وأضاف أحمد مصطفى زيزو الهدف الثاني للأبيض في الدقيقة 39 ثم سجل اللاعب نفسه الهدف الثالث في الدقيقة 42، بينما سجل محمد الصباحي هدف سموحة السكندري في الدقيقة 90.

بهذا ينجح الزمالك في تحقيق أول فوز بعد عودة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة الفريق، بعد إقالته في وقت سابق، ورفع الأبيض رصيده إلى 32 نقطة متقدما للمركز الرابع، مؤقتا، وتجمد رصيد سموحة السكندري عند 20 نقطة في المركز 12.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مباراته المقبلة، مع فريق المريخ السوداني، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا على نظيره المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبل، في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، على ملعب شهداء بنينا بـ ليبيا، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

وكان الفارس الأبيض، قد سقط في فخ الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

Back to top button