Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد ومنافس الأهلي في مباراته المقبلة بالدوري المصري بعد التعادل مع الداخلية

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، صفحة مباراة الداخلية، التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع ضيفه الداخلية، بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات ‏الجولة العشرين في بطولة الدوري العام.

الأهلي والمقاولون وجها لوجه في الدوري المصري

ويلتقي الأهلي في مباراته المقبلة ضد المقاولون العرب يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس الجاري، في تمام الخامسة مساء، على ملعب السلام، لحساب الجولة السابعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

تقدم الفارس الأحمر بواسطة اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 70، وتعادل رشيد أحمد لفريق لداخلية في الدقيقة 90، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، فيما ارتفع رصيد الداخلية إلى 17 نقطة.

وعقب انتهاء المباراة ، رفض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، استلام جائزة رجل المباراة، كما هاجمت جماهير القلعة الحمراء، اللاعبين، أثناء الخروج من الملعب.

ودخل محمد الشناوي حارس الأهلي، في حوار طويل مليء بالاعتراضات مع محمد معروف حكم المباراة، كما نشبت مشادة بين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأحمر مع حكم المباراة وتدخل اللاعبين لتهدئة الأجواء.

وهاجم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي فريقه بعد التعادل أمام الداخلية بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة العشرين في بطولة الدوري الممتاز

وأوضح كولر أنه غير سعيد بالنتيجة، وأن توظيف شادي حسين ومحمد شريف في مختلف مراكز الهجوم وفقًا لقدرات كل منهما وقدرته على التحرك بفاعلية في المنطقة الهجومية.

Back to top button