Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة مصر ومالاوي بالجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا

يرحل منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة مالاوي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2024).

وتغلب منتخب مصر على ضيفه مالاوي بنتيجة 2-0 مساء أمس الجمعة على استاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا (كوت ديفوار 2024).

موعد مباراة مصر ومالاوي بالجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا

وتقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضد نظيره مالاوي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، يوم الثلاثاء الموافق 28 مارس الجاري، في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

وحملت ثنائية الفراعنة، توقيع كلا من محمد صلاح في الدقيقة 20، وعمر مرموش بعد تسديدة اصطدمت بالمدافع تشارلز بيترو في الدقيقة 45+1.

وبهذه النتيجة، استعاد منتخب مصر الأولن توازنه في المجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، قبل لقاء غينيا وإثيوبيا، وذلك في أول مواجهة رسمية للفراعنة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

على جانب آخر، توقف رصيد مالاوي بقيادة المدرب الروماني ماريو مارينكا، عند 3 نقاط، في المركز الأخير بفارق الأهداف.

وجاء التشكيل المثالي للجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا، بحسب موقع سوفا سكورد العالمى المتخصص فى الإحصائيات، على النحو التالي:

حراسة المرمي: نتواري.

خط الدفاع: على معلول – دايباتيه – أحمد حجازي – سابلي.

خط الوسط: كانجا – توماس بارتي – باندا – رياض محرز.

خط الهجوم: بوندو – ليال.

Back to top button