Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة مصر والبحرين القادمة في بطولة العالم لكرة اليد

يخوض منتخب مصر لكرة اليد مواجهة قوية ضد نظيره منتخب البحرين غدا السبت، الموافق 21 يناير الجاري، في ثاني جولات الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد المقامة في بولندا والسويد.

وتغلب منتخب مصر  على حساب منتخب بلجيكا بنتيجة 33 – 28 في أولى مبارياته بالدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها (السويد وبولندا) في الشهر الحالي.

ويتواجد منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة بالدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد رفقة منتخبات (بلجيكا – الدنمارك – البحرين – كرواتيا – أمريكا).

موعد مباراة مصر القادمة في كأس العالم لكرة اليد

ومن المقرر أن تقام منتخب مصر مواجهة قوية ضد نظيره منتخب البحرين في المباراة القادمة من الدور الرئيسي وذلك غدا السبت الموافق 21 يناير الجاري.

وتنطلق المباراة المرتقبة بين مصر والبحرين يوم السبت المقبل في تمام الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة، في مدينة مالمو السويدية.

ويتطلع منتخب مصر لتحقيق ثاني انتصاراته في الدور الرئيسي من أجل التأهل لربع نهائي بطولة العالم.

يذكر أن منتخب مصر تأهل للدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد بعدما تصدر ترتيب مجموعته في الدور التمهيدي برصيد 6 نقاط بعدما حقق 3 انتصارات على أمريكا والمغرب وكرواتيا.

وتذاع مباريات منتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية المصرية الناقل الرسمي لمباريات الفراعنة في البطولة.

Back to top button