Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة مصر وألمانيا القادمة في بطولة العالم لكرة اليد

يخوض منتخب مصر لكرة اليد مواجهة نارية ضد نظيره منتخب ألمانيا ضمن المباريات الترتيبية في بطولة العالم لكرة اليد 2023 التي تستضيفها بولندا والسويد حتى 29 يناير الجاري.

وخسر منتخب مصر أمام نظيره السويدي 26 – 22 في الدور ربع النهائي لبطولة العالم لكرة اليد، لينتقل لخوض المباريات الترتيبية على المراكز الخامس إلى الثامن.

موعد مباراة مصر القادمة في بطولة العالم لكرة اليد

وتقام مباراة مصر ضد ألمانيا اليوم الجمعة الموافق 27 يناير لعام 2023، في أولى المباريات الترتيبية لتحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة العالم لكرة اليد.

وتنطلق أحداث المواجهة المرتقبة بين مصر وألمانيا في تمام الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف مساءا  بتوقيت مكة المكرمة.

وفي حالة فوز منتخب مصر على حساب ألمانيا سيلعب أمام الفائز من مواجهة النرويج والمجر على المركز الخامس أو السادس يوم 29 يناير الجاري.

بينما في حالة خسارة الفراعنة أمام ألمانيا سوف يلعب منتخبنا الوطني أمام الخاسر من لقاء النرويج والمجر على تحديد المركز السابع أو الثامن.

ويمكنكم متابعة مباراة مصر وألمانيا عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والرسمي لمباريات منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد.

Back to top button