Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك في نهائي بطولة العالم لكرة اليد

يستعرض موقع “مصر سبورت” موعد مباراة منتخب الدنمارك مع نظيره منتخب فرنسا، في المباراة النهائية لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليًا في (السويد وبولندا).

وحسم منتخب الدنمارك تأهله بشكل رسمي إلى نهائي بطولة العالم لكرة اليد للمرة الثالثة تواليًا عقب الفوز على إسبانيا بنتيجة 26-23.

وصعد منتخب فرنسا لنهائي بطولة العالم لكرة اليد بعد الفوز على منتخب السويد في الدور نصف النهائي للبطولة بنتيجة 31-26 ليضرب موعدا مع نظيره الدنماركي في نهائي البطولة.

ما هو موعد نهائي بطولة العالم لكرة اليد؟

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة العالم لكرة اليد بين منتخبي فرنسا والدنمارك، يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري، في ختام البطولة التي تستضيفها السويد وبولندا حاليا.

وتبدأ أحداث مباراة الدنمارك وفرنسا في نهائي بطولة العالم لكرة اليد في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر مساءا بتوقيت أبوظبي.

ويخوض منتخب الدنمارك نهائي بطولة العالم لكرة اليد للمرة السادسة، وفي مشاركاته السابقة حل المنتخب الدنماركي وصيفًا ثلاث مرات، في أعوام: (1967، 2011، 2013). بينما نجح في حصد اللقب مرتين متتاليتين عامي: (2019، 2021).

أما منتخب فرنسا حصد لقب بطولة العالم 6 مرات في أعوام (1995، 2001، 2009، 2011، 2015، 2017). بينما حل وصيفًا مرة واحدة فقط، والتي كانت في عام 1993.

Back to top button