Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في لقاء القمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد فريق الزمالك في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتقام مباراة الأهلي والزمالك يوم السبت الموافق 21 يناير الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023.

وتنطلق أحداث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة والنصف مساءا بتوقيت أبوظبي.

وستذاع مباراة القمة عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية المصرية الناقل الرسمي لمباريات البطولات المحلية في مصر هذا الموسم.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري

تقابل الأهلي والزمالك في 124 مباراة ببطولة الدوري هل يشارك سافيو في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك؟المصري قبل قمة السبت، حقق المارد الأحمر 47 انتصارا، بينما خسر 27 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 50 مباراة بين الفريقين.

وستكون هذه مباراة القمة رقم 63 بين الفريقين في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث سبق وتقابل الفريقين في 62 مباراة في هذا الدور، فاز الأهلي في 25 مباراة، مقابل 8 انتصارات للزمالك، وحسم التعادل 29 مباراة.

Back to top button