Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا على نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وواصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، غيابه عن المران الجماعي لفريقه وذلك لليوم الثاني على التوالي.

موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري والقنوات الناقلة

 

وتقام مباراة الزمالك، و فاركو، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، على يوم الاثنين المقبل، في تمام الخامسة مساء وتنقب عبر قناة “أون تايم سبورت”.

 

و اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على التواجد دون أفراد الجهاز المعاون السابق، على أن يعمل معه أسامة نبيه مدربا عاما وأحمد عبد المقصود مدربا مساعدا وأيمن طاهر مدربا للحراس.

وأدى الزمالك، اليوم، الجمعة، مرانا تدريبيا استعدادا للقاء فاركو لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على الجانب البدني للاعبين.

ووضع أسامة نبيه برنامجا بدنيا قويا في الجزء الأول من التدريبات لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في ظل خوض أخر مباراة يوم الأحد الماضي وحصول اللاعبين على راحة من المران لمدة يومين.

يشار إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد قرر في وقت سابق إقالة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون من مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعد الهزيمة الأخيرة أمام نادي غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتعيين أسامة نبيه مديراً فنياً للفريق بدلاً منه.

Back to top button