Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية للأندية 2023

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعدا مع نظيره النصر السعودي، في دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، عن قرعة بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، التي أقيمت مساء اليوم، عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المجموعة الثالثة.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المجموعة الثالثة، رفقة كلا من:

1 – الزمالك.

2 – النصر السعودي

3 – فحمان العماني – الاتحاد المنستيري التونسي – المحرق البحريني – السيب العماني

4 – المريخ السوداني – تشرين السوري – الشباب السعودي – القوة الجوية العراقي.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية للأندية 2023

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعدا مع نظيره النصر السعودي، في دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية في الفترة بين 25 إلى 29 من شهر يوليو، إذ لم يتم تحديد موعد مباراة الزمالك والنصر بصورة رسمية حتى الآن.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، بالتصفيات في شهر مارس الجارى وصولا إلى المرحلة النهائية فى السعودية خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين، وينضم المتأهل من الدور التمهيدي إلى 23 فريقا لخوض منافسات الدور الأول.

ويشارك 24 فريقا من الدور الأول وهم (المتأهل من الدور التمهيدي – 11 فريقا من آسيا – 7 فرق من أفريقيا – 5 فرق مشاركة بترشيح من الاتحادات الوطنية)، وتقام مباريات الدور الأول بنظام الذهاب والإياب ليتأهل 12 فريقا إلى الدور الثاني الذي يقام بين الفرق المتأهلة ليتأهل ستة منهم إلى النهائيات المقامة بنظام أربع مجموعات، وتقام منافسات الدور الأول خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس، من 3 إلى 5 أبريل، ومن 10 إلى 12 إبريل.

ويحصل الفريق الفائز بلقب البطولة العربية سيحصل على جائزة مالية 6 ملايين دولار، بينما سيحصل الوصيف على مبلغ 2.5 مليون دولار.

 

 

 

 

 

 

 

 

Back to top button