Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحضيراته لمواجهة الترجي التونسي، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات  لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الزمالك و بيراميدز، التي جرت مساء أمس الجمعة على ملعب (الدفاع الجوي) بالقاهرة، في ختام الجولة 20 للدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا

ويستضيف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره الترجي التونسي، في تمام السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات  لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز تدريبات تأهيلية، على هامش مران الأبيض اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

واكتفى لاعبو الفريق الذي خاضوا مباراة بيراميدز  مساء الأمس بخوض بعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، خوفا من تعرضهم للإرهاق.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء ، استعدادا للقاء الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني واللاعبين حول ضرورة غلق ملف مباراة بيراميدز ومسابقة الدوري بشكل مؤقت، وطالبهم بالتركيز على مواجهة الترجي المرتقبة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Back to top button