Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، باستاد القاهرة الدولي.

وخاض أبناء ميت عقبة، تقسيمة فنية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وأدى لاعبو النادي الزمالك، تدريبات خاصة لتقوية العضلات باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، التي تم استقدامها داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاء التركيز خلال المباراة، على ركلات الجزاء قبل مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، تحسبا للجوء لها في حال انتهاء المباراة بالتعادل.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر

وتقام مباراة الزمالك وبيراميدز، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، يوم الاثنين المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

وتبث مباراة الزمالك وبيراميدز، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، يوم الاثنين المقبل، عبر شاشة “أون تايم سبورت” الناقل الحصري للبطولة.

يشار إلى أن الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر، سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية للبطولة المحلية.

 

Back to top button