Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد خسارته أمام البنك الأهلي بكأس الرابطة

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صفحة مباراة البنك الأهلي، والتي منى فيها بهزيمة قاسية بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة.

وودع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، كأس الرابطة مبكرا إثر الخسارة من البنك الأهلي (3-0) مساء أمس الأحد، في دور ال16 من البطولة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد خسارته أمام البنك الأهلي

ويلتقي الزمالك في مباراته المقبلة مع المريخ السوداني، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك يوم الجمعة المقبل، في تمام التاسعة مساء.

وأسدل الستار أمس الأحد، عن مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، للموسم الكروي الحالي، 2022-2023، بمباراتي البنك الأهلي ضد الزمالك، وبيراميدز ضد إنبي.

وتمكن فريق حرس الحدود، من تخطي عقبة نظيره المقاولون العرب بركلات الترجيح، كما تأهل الإسماعيلي على حساب غزل المحلة بركلات الترجيح، وانتصر الاتحاد السكندري على حساب فاركو بركلات الترجيح، في حين فاز سيراميكا كليوباترا على حساب سموحة بركلات الترجيح، وتأهل المصري البورسعيدي بعد اعتذار الأهلي عن المشاركة، وفاز فيوتشر على نظيره طلائع الجيش بركلات الترجيح، وانتصر إنبي على حساب بيراميدز بركلات الترجيح، فيما سحق البنك الأهلي نظيره الزمالك بثلاثية دون رد، اتصبح مواجهات دور الـ8 ببطولة كأس الرابطة، على النحو التالي:

سيراميكا كليوباترا ضد البنك الأهلي

الاتحاد السكندري ضد إنبي

المصري ضد الإسماعيلي

المقاولون العرب ضد فيوتشر

يذكر أن فريق فيوتشر قد توج بلقب كأس رابطة الأندية المصرية من الموسم الماضي 2021/2023 بعدما فاز على غزل المحلة في المباراة النهائية.

وبشأن نظام بطولة رابطة الأندية المصرية ، فإنه يشارك في دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المصرية كل أندية الدوري المصري ما عدا الداخلية وأسوان بعد خسارتهما في الدور التمهيدي.

وتقام النسخة الحالية للبطولة بنظام خروج المغلوب وليس نظام المجموعات مثل النسخة الأولى.

Back to top button