Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الزمالك المقبلة بعد الفوز على الترجي التونسي

تغلب فريق الزمالك، على ضيفه الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وإنبي بالدوري المصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمع نظيره إنبي يوم الأحد المقبل، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز

ورفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، بجدول الترتيب العام للمجموعة بالبطولة، في حين توقف رصيد الفريق التونسي عند 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة.

ووجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني التهنئة للاعبين بعد الفوز في لقاء اليوم على بطل تونس، وأشاد بالمجهود المبذول من جميع اللاعبين وأثنى على التزامهم بتنفيذ المطلوب.

واجتمع أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك مع لاعبي الفريق عقب الفوز على الترجي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووجه المشرف على الكرة الشكر للاعبين بعد الفوز، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة لاسعاد الجماهير وشدد على ضرورة مواصلة الانتصارات.

Back to top button