Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا عريضا على ضيفه القطن الكاميروني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا..

واستعاد النادي الأهلي توازنه بفوزه على ضيفه القطن الكاميروني (3-0)، جاء الأول عن طريق محمد شريف بعد مرور 53 ثانية فقط، وأضاف الجزائري أحمد قندوسي الهدف الثاني (40)، وسجل اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الثالث (90+2).

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

وأغلق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفحة القطن الكاميروني، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الرابعة بالبطولة القارية.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت الموافق 10 مارس الجاري، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر رصيده، بعد الفوز على القطن الكاميروني، إلى 4 نقاط، محتلا المركز الثالث بينما يقبع القطن في المركز الأخير بلا نقاط.

ويتصدر ترتيب المجموعة، نادي صن داونز الجنوب أفريقي برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

Back to top button